يُبدي نادي يوفنتوس الإيطالي رغبة قوية في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لنابولي غونزالو هيغواين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن بطل الثنائية يوفنتوس يبدي اهتماماً كبيراً بالتوقيع مع المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي حصل على لقب هداف الكالتشيو في الموسم المنصرم.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني يخطط للضغط على إدارة ناديه نابولي من أجل السماح له بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس بواسطة الغياب عن التدريبات الاستعدادية وعدم التواجد في التمارين.

وأشارت إلى أن إدارة البيانكونيري لا تمانع في تقديم مبلغ ضخم يقدر بـ94.5 مليون يورو بواسطة دفع جزء من هذا المبلغ بالإضافة إلى إدراج بعض اللاعبين ضن الصفقة من أجل تقليل المبلغ المالي.

ولفتت إلى أن الأيام المقبلة سوف تشهد تطورات متسارعة فيما يتعلق بمستقبل المهاجم الأرجنتيني الذي لا يزال في عطلته الصيفية بعد خوضه بطولة كوبا أميركا مع منتخب بلاده التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية بشكل استثنائي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس البطولة.

وكان هيغواين قد تعرض لانتقادات واسعة إثر إهداره فرصة ثمينة أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا ما تسبب لاحقاً في خسارة اللقب بركلات الترجيح للمرة الثانية على التوالي.