قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يقدم المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم نابولي الإيطالي أداء رائعاً مع فريقه في الدوري المحلي منذ بداية الموسم حيث تتصدر كتيبة المدرب ساري جدول ترتيب الكالتشيو.

ونجح المهاجم الدولي الأرجنتيني في قيادة فريقه لفوز ثمين وصعب على حساب كاربي الأحد ليصل إلى هدفه الـ24 في الدوري الإيطالي هذا الموسم من أصل 24 مباراة لعبها نابولي حتى الآن.
&
ويتربع هيغواين على عرش هدافي الدوري الإيطالي بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ( إنكلترا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا فضلاً عن إيطاليا).
&
كما عادل هيغواين الرقم الخاص بمواطنه أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا عندما كان لاعباً في صفوف نابولي عبر التسجيل في ست مباريات متتالية وهو أمر لم ينجح أي لاعب في فعله مع نابولي منذ عام 1988.
&
وكان لاعب روما الأسبق إيريك لاميلا آخر لاعب تمكن من التسجيل في ستة لقاءات على التوالي في الدوري الإيطالي قبل أن يرحل إلى الدوري الإنكليزي ويدافع عن ألوان توتنهام هوتسبير.
&
كما حقق هيغواين رقماً فريداً من نوعه حيث تمكن من التسجيل في كافة فرق الدوري الإيطالي البالغ عددها 19 هدفاً بعد هدف الفوز في مرمى كاربي.
&
وكان نابولي قد تعاقد مع المهاجم الأرجنتيني في صيف عام 2013 قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت 37 مليون يورو.
&