اعترف كارل هاينز رومنيغيه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني باهتمام ناديه بالنجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي هداف الكالتشيو.

ويضع نادي بايرن ميونيخ خطة بديلة في حال فشله في الاحتفاظ بهدافه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي المطلوب بقوة من قبل ريال مدريد الإسباني.

وذكرت تقارير ألمانية أن إدارة النادي البافاري ترغب بقوة في التعاقد مع النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسباً للرحيل المحتمل لنجم الفريق ليفاندوفسكي إلى النادي الملكي.

وبالرغم من أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيشرف على بايرن ميونيخ في الموسم المقبل، طالب إدارة النادي البافاري بضرورة الاحتفاظ بليفاندوفسكي، إلا أن التقارير أكدت أن مسؤولو بطل الدوري الألماني وضعوا هيغواين ضمن الخطة (ب) في حال رحيل النجم البولندي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي البافاري أبدت استعدادها لتقديم عرض ضخم من أجل إقناع إدارة النادي الإيطالي بالتخلي عن هيغواين الذي يقدم مستويات رائعة في موسمه الثالث مع نابولي.

ويتصدر هيغواين قائمة الهدافين في الدوري الإيطالي برصيد 18 هدفاً في 19 مباراة، علماً أنه يرتبط مع نابولي بعقد يمتد حتى 2018، بشرط جزائي يصل إلى 94 مليون يورو، الأمر الذي قد يصعب من مهمة بايرن في التعاقد معه.

&