&سقط بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم بركلات الترجيح 4-5 امام مضيفه غوانغجو ايفرغراند بطل الدوري الصيني في الاعوام الاربعة الاخيرة الخميس في غوانغجو في مباراة ودية ضمن استعدادات الاول للموسم الجديد.

وانتهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث عجز الفريق البافاري عن فك التكتل الدفاعي لغوانغجو بطل دوري ابطال اسيا عام 2013.
&
ونجح رجال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري في ارغام ضيوفهم رجال الاسباني جوزيب غوارديولا على لعب ركلات ترجيحية ابتسمت لاصحاب الارض.
&
واهدر توماس مولر الركلة الترجيحية الاولى، فيما سجل فنغ جياوتينغ ركلة الفوز الحاسمة للفريق الصيني.
&
وخاض النجم البرازيلي روبينيو مباراته الاولى مع فريقه الصيني بعد انضمامه الى صفوفه قبل ايام قادما من سانتوس.
&
وكاد الدنماركي بيير هويبييرغ يمنح التقدم لبايرن ميونيخ بعد 5 دقائق اثر تمريرة عرضية من ماريو غوتسه، قبل ان تتحول السيطرة للفريق الصيني الذي سنحت امامه العديد من الفرص التي انقذها العملاق مانويل نوير.
&
ورد الفريق البافاري بتسديدة ضعيفة للدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 26.
&
وتدخل المدافع النمسوي دافيد الابا، بديل المغربي المهدي بنعطية الذي تعرض لاصابة، في توقيت مناسب وقطع انفراد البرازيلي ريكاردو غولارت قبل نهاية الشوط الاول.
&
ودفع غوارديولا بمواطنه تياغو الكانتارا والوافد الجديد البرازيلي كوستا مطلع الشوط الثاني فنشط الهجوم البافاري وكاد ليفاندوفسكي يفعلها لكن فنغ تدخل في توقيت مناسب، ثم اهدر كوستا فرضة ذهبية من تسديدة قوية ابعدها حارس مرمى غوانغجو ببراعة الى ركنية.
&
وكاد غاو لين يمنح التقدم لغوانغجو اثر انفراد بالحارس النمسوي ايفان لوسيتش، رد عليها بايرن بلعبة مشتركة بين ليفاندوفسكي وكوستا دون نتيجة.
&
وهي المباراة الثالثة للفريق البافاري في الصين بعد الاولى امام فالنسيا الاسباني عندما فاز 4-1 السبت الماضي، والثانية امام انتر ميلان الايطالي اول من امس الثلاثاء وخرج فائزا ايضا بهدف وحيد.
&
ويبدأ بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليغا في الاعوام الثلاثة الاخيرة، موسمه بالكأس السوبر المحلية امام وصيفه فولفسبورغ في الاول من آب/اغسطس المقبل.
&
شاهد ركلات الترجيح :