كشفت تقارير صحفية ألمانية عن أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني رفضت عرضاً خياليا من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، كاد بموجبه أن يصبح مهاجم الفريق البافاري توماس مولر أغلى لاعب كرة قدم في العالم.

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن إدارة الشياطين الحمر تقدمت بعرض مالي كبير وصل إلى 120 مليون يورو، لإدارة النادي البافاري، من أجل الظفر بخدمات النجم الدولي الألماني توماس مولر.

ووفقا للصحيفة فإن مانشستر يونايتد أبدى استعداده لدفع هذا المبلغ من أجل ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما &بعقد يمتد حتى عام 2020، فضلا عن حصوله على راتب أسبوعي يصل إلى 175 ألف يورو، علما أن عقد مولر مع النادي البافاري ينتهي صيف عام 2019.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة النادي البافاري قابلت هذه العرض المغري بالرفض التام، إذ أن مسؤولو النادي البافاري يروا بأن مولر غير قابل للمس، وأنه هو القائد المستقبلي للفريق ومن الصعب جدا الاستغناء عن خدماته.

وكان مانشستر يونايتد قد عزز صفوفه في الميركاتو الصيفي الأخير بالمهاجم الفرنسي الشاب انطوني مارسيال من موناكو مقابل 80 مليون يورو من ضمنها المكافآت المحتملة، ليصبح مارسيال أغلى لاعب مراهق في تاريخ اللعبة.

&