قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اضطرت إدارة نابولي الإيطالي إلى إيقاف عملية التعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس، الأرجنتيني روبيرتو بيريرا من أجل عرقلة توجه البيانكونيري للتوقيع مع المهاجم غونزالو هيغواين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة نابولي أوقفت عملية التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني في صفوف يوفنتوس روبيرتو بيريرا من أجل إيقاف نقل لاعبه الهداف غونزالو هيغواين إلى صفوف فريق السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة نابولي تؤمن بأن التعاقد مع بيريرا مقابل 18 مليون يورو يساهم بشكل كبير في توفير الأموال اللازمة من أجل إتمام صفقته الكبرى في سوق الانتقالات الحالية.

وأشارت إلى أن يوفنتوس عازم على التوقيع مع هيغواين عبر دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ94 مليون يورو وهو ما عرقلة المفاوضات بين الطرفين في الأيام القليلة الماضية.

ولفتت إلى أن البيانكونيري يريد تعويض رحيل مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف ريال مدريد بعدما قام الأخير بتفعيل بند استعادة خدمات اللاعب مقابل 30 مليون يورو.

وأوضحت أن اجتماع مرتقب بين المدير الرياضي ليوفنتوس بيبي ماروتا ورئيس نابولي أوريليو دي لوريانتس على هامش رابطة الأندية المحترفة حيث سيتطرق إلى إمكانية نقل هيغواين إلى مدينة تورينو.

وتعاقد يوفنتوس مع عدة لاعبين بارزين هذا الصيف مثل صانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش والظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس والمدافع المغربي المهدي بن عطية.