يترقب أنصار يوفنتوس ونابولي الإيطاليين الاجتماع المنتظر بين المدير الرياضي للبيانكونيري بيبي ماروتا مع رئيس نادي الجنوب أوريليو دي لوريانتس من أجل تحديد مستقبل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن المدير الرياضي لبطل الكالتشيو بيبي ماروتا سوف يعقد جلسة في غاية الأهمية مع رئيس نابولي دي لوريانتس تتعلق بالمهاجم الدولي الأرجنتيني هيغواين.

وأضافت تلك التقارير أن الاجتماع المرتقب بين الناديين الإيطاليين سوف يعقد الاثنين من أجل الاتفاق حول انتقال هيغواين من نابولي إلى يوفنتوس.

وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس تخطط لتقديم عرض مالي مع إدراج كل من سيميوني زازا وروبرتو بيريرا مع إمكانية إدخال رونالدو ماندراغورا في الصفقة المزمع إبرامها أيضاً.

ولفتت إلى أنه في حال رفضت إدارة نابولي عرض فريق السيدة العجوز فإن إدارة يوفنتوس سوف تضطر في نهاية الأمر إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني المقدرة بـ94 مليون يورو.

وأوضحت أن أرسنال الإنكليزي يسعى جاهداً للتوقيع مع هداف الدوري الإيطالي حيث يأمل مسؤولو النادي اللندني قيام إدارة نابولي بعد الموفقة على رحيل هيغواين إلى أي نادٍ داخل إيطاليا.

وأكملت أن عرض أرسنال يتضمن دفع 50 مليون يورو مع إدخال المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو في الصفقة وسط شكوك بإمكانية انتزاع الموافقة لدى رئيس نابولي المعروف بصعوبة المفاوضات معه.