على الرغم من تألقه هذا الموسم وتربعه على صدارة الهدافين في الدوري الإيطالي، إلا أن النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نابولي لم يسلم من انتقادات رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

ويملك الهداف الأرجنتيني 24 هدفا في 26 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم متربعا على صدارة الهدافين، لكنه فشل في زيارة الشباك في المباريات الثلاث الأخيرة لنابولي، وهو الأمر الذي أثار غضب رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

واتهم أوريليو دي لورينتيس لاعب الفريق الأرجنتيني بزيادة وزنه بنحو كيلو جرام ونصف عن المعتاد، وهو ما تسبب في ابتعاده عن هز الشباك منذ السابع من فبراير الجاري، بحسب رئيس النادي.

وتشير التقارير الواردة من إيطاليا إلى أن المهاجم الأرجنتيني ضاق ذرعا مع الحياة في إيطاليا وأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن هيغواين أبلغ إدارة ناديه رسميا برفضه تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2018.

وبحسب الصحيفة فإن قرار هيغواين بعدم تجديد عقده، جاء بسبب الانتقادات التي تعرض لها من قبل رئيس النادي بشأن زيادة وزنه.

ويبدو نادي آرسنال الإنكليزي الأقرب للظفر بخدمات نجم ريال مدريد الإسباني السابق، في حال قرر الرحيل عن نابولي، مع العلم ان هناك اهتمام بضمه من قبل تشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

&