&يقدم المهاجم الارجنتيني غوانزالو هيغواين مردودًا تهديفيًا عالياً هذا الموسم مع فريقه&نابولي في بطولة الدوري الإيطالي، حيث يتربع على صدارة هدافي المسابقة بـ 24 هدفاً في 24 مباراة، كما يتصدر أيضاً سباق جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

والتحق هيغواين بمواطنه النجم السابق الأسطورة دييغو مارادونا بعدما نجح في التسجيل على جميع أندية الدوري الإيطالي التي واجهت فريقه هذا الموسم.
&
ومنذ التحاقه بنابولي صيف عام 2013 قادماً إليه من ريال مدريد الإسباني، نجح هيغوايين في تسجيل &55 هدفاً منها 24 هدفاً حتى الجولة الـ 24 من الموسم الرياضي الجاري 2015-2016.
&
وبحسب تقرير نشرته صحيفة& "سبورت" الإسبانية، فإن هيغواين سجل أهدافه الـ 55 على 19 ناديًا خلال 83 مباراة رسمية من بطولة الكالتشيو.
&
ويعتبر نادي لاتسيو أكبر ضحية للهداف الأرجنتيني، حيث سجل في شباكه ما يصل إلى 11 هدفًا خلال ست مباريات واجه فيها، يليه فريق سامبدوريا بواقع ستة أهداف سجلها عليه خلال خمس مباريات.
&
كما سجل هيغواين اربعة أهداف على أربعة فرق في خمس مباريات، وهي اتلانتا و إنتر ميلان و وأي سي ميلان و هيلاس فيرونا، كما سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مواجهات جمعت &نابولي بنادي بولونيا ، كما سجل ثلاثة أهداف في مرمى فريق جنوى، وفريق تورينو في خمس مباريات .
&
هذا وسجل الأرجنتيني هدفين في مرمى كل من كييفو فيرونا و فيورونتينا و فروزينوني و ساسولو .
&
ويعتبر يوفنتوس و روما من بين ستة فرق سجل عليها المهاجم الارجنتيني هيغوايين هدفاً واحداً فقط في المواجهات التي &خاضها مع فريقه نابولي.
&
شاهد الإحصائية :&
&

&

&&&

&
&