قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي، إثارة الجدل حول مستقبله الرياضي في ظل حديث عن عرض رسمي من مانشستر يونايتد الإنكليزي، وتلميحات مواطنه زين الدين زيدان في رغبته في ضمه لريال مدريد الإسباني، وتأكيدات مدرب "اليوفي" ماسميليانو أليغري ببقائه في الفريق في الموسم القادم. 

وجاء الجدل الجديد لما نشر بوغبا صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بالأبيض والأسود، ويظهر فيها اللون الأحمر فقط في الحذاء والقبعة التي يرتديها.
 
واعتبرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز"، البريطانية أنّ هذه الصورة تعني أنّ بوغبا بات على أعتاب العودة مجدداً لصفوف فريق مانشستر يوناتيد ، الذي رحل عنه في صيف 2012.
 
كما نالت تلك الصورة أيضاً إعجاب جيسي لينغارد لاعب نادي مانشستر يونايتد، في إشارة منه بترحيبه بالنجم الفرنسي داخل أسوار قلعة "أولد ترافورد".
 
ويبدو أنّ بوغبا أراد أن يجعل "مسلسله" أكثر إثارة و"مللاً" أيضاً، بعدما قام بعد ذلك، بتغيير صورة حسابه الرسمي، بصورة يرتدي فيها قميصاً أبيضاً، مما يثير التكهنات بإمكانية انضمامه إلى نادي ريال مدريد.
 
وكانت تقارير إخبارية عدة، قد ذكرت، قبل أسبوع، أنّ اتفاقاً مبدئياً كان قد تم بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد، حول انتقال بوغبا إلى "أولد ترافود" مقابل مبلغ خيالي يقدر بـ 120 مليون يورو، لكن حسم الصفقة تأخر، حسب بعض التقارير الأخرى، بسبب عدم اتفاق الناديين عن الطرف الذي يدفع عمولة وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا والمقدرة بـ 25 مليون يورو.
 
شاهد الصورة من حساب بوغبا: 
 

A photo posted by Paul Labile Pogba (@paulpogba) on