قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للعودة من جديد إلى سباق الحصول على خدمات الدولي الفرنسي بول بوغبا ومزاحمة المنافس الأبرز مانشستر يونايتد الإنكليزي على نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "ESPN" العالمية أن إدارة ريال مدريد بدأت في مفاوضات مع مسؤولي النادي الإيطالي من أجل بحث إمكانية التعاقد مع بول بوغبا ونقله إلى قلعة سانتياغو برنابيو.

وأضافت الشبكة العالمية أن النادي الملكي عاد بقوة ودشن مفاوضات جدية مع إدارة يوفنتوس فور علمه بتعقد وتأزم الأمور بين مانشستر يونايتد والنادي الإيطالي المتعلقة بالدولي الفرنسي.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بدا منزعجاً للغاية بسبب مماطلة اللاعب الفرنسي ووكيل أعماله مينور رايولا ويوفنتوس ما دفعه لوضع خيارات بديلة تحسباً لفشل المفاوضات.

ولفتت إلى أن مورينيو يرى في لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا بليز ماتويدي أفضل الخيارات الممكنة في حال فشلت المفاوضات في جلب بوغبا إلى ملعب أولد ترافورد.

وتأتي خطوة ريال مدريد بعدما أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى رغبته في الظفر بخدمات مواطنه الذي اعتقد الجميع بأنه بات قريباً للغاية من التوقيع للشياطين الحمر مقابل 120 مليون يورو فضلاً عن مبلغ يفوق 15 مليون يورو كراتب سنوي.