GMT 15:30 2017 الأحد 15 أكتوبر GMT 20:20 2017 الإثنين 16 أكتوبر  :آخر تحديث
مستعد لشراء ال6 أشهر المتبقية من عقد اللاعب مع أرسنال

مانشستر سيتي يريد الإسراع في حسم صفقة سانشيز

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قد أعاد فتح ملف اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، قصد ضمه في "الميركاتو" الشتوي القادم، دون انتظار انتهاء عقد اللاعب مع ناديه الحالي أرسنال اللندني في صيف العام المقبل.

وكان أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، قد صرح، الخميس الماضي، أنه لا يستبعد رحيل نجمي الفريق، الألماني مسعود اوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، في الشتاء المقبل، في ظل عدم تجديد عقديهما الذي تنتهي مدته في شهر يونيو القادم.

ولكن وإذا كان أوزيل قد أكد في العديد من المناسبات رغبته في الاستمرار مع أرسنال، فإنّ الأمر ليس كذلك مع زميله سانشيز، ما يجعل الأبواب مفتوحة أمامه أكثر فأكثر للرحيل ، ما دفع أيضاً بمسؤولي فريق مانشستر سيتي اتخاذ قرار الإسراع في حسم صفقة المهاجم التشيلي في الشتاء قبل الصيف.

وبحسب صحيفة "دايلي ميرور" فإنّ مانشستر سيتي مستعد لدفع مبلغ 22 مليون يورو لشراء الست أشهر المتبقية من عقد أليكسيس سانشيز مع أرسنال، على الرغم من أنه قادر على ضمه مجاناً في شهر يونيو.

وأوضح موقع "ماكسي فوت" الفرنسي أنّ إدارة مانشستر سيتي تريد اتخاذ هذه الخطوة قصد قطع الطريق أمام الأندية الأخرى الراغبة في الاستفادة من خدمات المهاجم التشيلي بداية من الصيف القادم، على غرار تشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة