GMT 17:00 2017 الأحد 15 أكتوبر GMT 20:31 2017 الإثنين 16 أكتوبر  :آخر تحديث
نال جائزة أفضل مدرب في "البريمييرليغ" لشهر سبتمبر

غوارديولا يتفوق على مورينيو وفينغر وبوتشيتينو

مراد حاج

تفوق الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على البرتغالي جوزيه مورينيو و الفرنسي آرسين فينغر والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لشهر سبتمبر الماضي.

وقاد غوارديولا نادي مانشستر سيتي للفوز في مبارياته الأربعة التي خاضها خلال شهر سبتمبر الماضي لحساب للدوري الإنكليزي الممتاز، مسجلاً 17 هدفاً ودون تلقي أي هدف، وذلك أمام كلٍ من ليفربول (5-0) وواتفورد (6-0) وكريستال بالاس (5-0) وتشيلسي (1-0).

وتعد هذه المرة الثانية التي يحصل فيها غوارديولا على هذه الجائزة بعدما حصدها العام الماضي، وقد خلف في سجل الموسم الجاري ( 2017-2018)، الألماني ديفيد فاغنر، مدرب نادي هيدرسفيلد الذي توج بها في شهر أغسطس الماضي.

وتفوق غوارديولا في عملية التصويت على البرتغالي جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد) والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو (توتنهام) والفرنسي أرسين فينغر (أرسنال).

وبعد إجراء ثماني جولات من الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الحالي،، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر، وشريكه السابق في الريادة، مانشستر يونايتد


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة