GMT 15:05 2017 الثلائاء 17 أكتوبر GMT 15:02 2017 الثلائاء 17 أكتوبر  :آخر تحديث
بيريز ورونالدو يميلان أكثر للتعاقد مع راشفورد

ريال مدريد يستهدف جوهرة يونايتد في حال فشل ضم هاري كين

محمد عمر

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خطة بديلة، في حال فشلها في الظفر بخدمات النجم الدولي الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النادي الملكي وضع عينه على الشاب الإنكليزي اليافع ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، لضمه إذا لم ينجح في التعاقد مع كين الصيف القادم.

وبحسب الصحيفة فإن فلورنيتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي يميلان أكثر للتعاقد مع راشفورد.

ويرى رونالدو أن راشفورد سيكون أحد أبرز النجوم العالمين في المستقبل، كما أن التعاقد معه لا يتطلب الإطاحة بالفرنسي كريم بنزيمة، عكس ما سيحدث إذا تعاقد النادي الملكي مع كين.

وبدأت التقارير الصحافية بالتلميح الى احتمال انتقال كين الى النادي الملكي، ليسير على خطى زميله السابقين في توتنهام الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش.

وأكدت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن ريال مدريد يجهز عرضا كبيرا من أجل إقناع رئيس توتنهام دانيل ليفي بالتخلي عن كين.

كما رجحت التقارير احتمالية أن يكون الثنائي كريم بنزيمة وغاريث بيل طرفا في الصفقة المنتظرة، مع العلم أن توتنهام يتمسك بالحصول على مبلغ 179 مليون يورو مقابل الاستغناء عن كي.

ويبرز كين (24 عاما) كأحد أفضل المهاجمين ومسجلي الأهداف في أوروبا، وهو سجل 43 هدفا خلال 2017 لصالح ناديه والمنتخب الانكليزي، وهو يتساوى بذلك مع نجم ريال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة