GMT 18:30 2017 السبت 21 أكتوبر GMT 18:26 2017 السبت 21 أكتوبر  :آخر تحديث
اللاعب البرازيلي غادر برشلونة للخروج من ضل النجم الأرجنتيني

إيمري يحدِّد ما يحتاجه نيمار لبلوغ مستوى ميسي

مراد حاج

حدَّد أوناي إيمري، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ما يحتاجه نجم فريقه، البرازيلي نيمار دا سيلفا، للوصول إلى مستوى الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهدّاف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني.

وقال إيمري، في رده على سؤال أحد الصحفيين عما يحتاجه نيمار للوصول إلى مستوى ميسي:"لا زال بحاجة للوقت لمواصلة التكيف، والتحسن".

وأضاف ايمري متحدثا عن نيمار خلال مؤتمر صحفي، بباريس أمس الجمعة:"لا زال بحاجة للوقت للتكيف مع زملائه، وأسلوبنا في اللعب. يحتاج لمعرفة كيفية التعامل مع المنافسين".

واستطرد المدرب الإسباني قائلاً: "رغم ذلك فهو يملك الموهبة والجودة الفردية. إنَّه نيمار وسنفعل ما بوسعنا لمساعدته على تحقيق كل شيء".

وأوضح إيمري: "نعمل مع أشرطة الفيديو للنظر فيما يمكن تحسينه. كيف يمكنه أن يضع نفسه بشكل أفضل، والعمل على المراوغات بشكل أفضل قليلاً، وبعض الأشياء من هذا القبيل، ومن المؤكد أنَّه سيتحسن".

وتابع: "التكيف لا يستغرق أسبوعاً أو 6 أشهر، لكن يحتاج لوقت أطول. نيمار لاعب عظيم، ودورنا هو مساعدته على النمو، والبقاء في الطريق نفسه".

الجدير بالذكر أنّ نيمار قد غادر برشلونة في "الميركاتو" الصيفي الماضي "حتى لا يبقى ضلاً لميسي" كما أشارت إليه العديد من التقارير في ذلك الوقت. وقد بلغت قيمة صفقة انتقال النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، والتي تمثل مبلغ الشرط الجزائي لعقد الاعب مع النادي الكاتالوني.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة