GMT 18:30 2017 الثلائاء 24 أكتوبر GMT 18:05 2017 الثلائاء 24 أكتوبر  :آخر تحديث
قد يشعل الصراع مستقبلاً مع بايرن ميونيخ

برشلونة يستهدف "البوندسليغا" لتدعيم صفوفه بالعصافير النادرة

مراد حاج

لفتت صحيفة ألمانية تركيز نادي برشلونة الإسباني على الدوري الألماني بهدف التسوق و اكتشاف اللاعبين القادرين على تدعيم صفوف "البارسا" في "الميركاتو" الشتوي أو الصيفي القادمين، ما قد يضعه مستقبلاً في منافسة شرسة مع العملاق البافاري، بايرن ميوينخ.

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية: "لا يمكن للمرء القول بأن تجربة برشلونة في عقد صفقة من البوندسليغا، كانت جيدة، خاصة أنه دفع ما يقارب 148 مليون يورو للحصول على خدمات عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند".
وأضافت : "لكن بالرغم من ذلك، فإن الدوري الألماني أصبح هدفاً رئيسياً لبرشلونة في سوق الانتقالات، فالمدير الرياضي للنادي الكتالوني روبرت فرنانديز ورئيس الكشافة أوربانو أورتيغا أصبحا ضيفين منتظمين في مباريات البوندسليغا".
وتابعت: "لقد حضرا مباريات باير ليفركوزن وشالكه، وكذلك مباراة ليفركوزن وفولفسبورغ وأيضًا مواجهة لايبزيغ دورتموند".
وأوضحت الصحيفة الرياضية الألمانية، بعد تساؤلها:"ما السر وراء اتجاه برشلونة للبوندسليغا؟ السوق الألمانية تضم لاعبين من الطراز العالمي وباستثناء بايرن ميونيخ، فإن أندية البوندسليغا على استعداد لبيع أفضل لاعبيها عكس ليفربول وباريس سان جيرمان اللذين رفضا التخلي عن نجميهما فيليب كوتينيو وماركو فيراتي على الترتيب رغم العروض المغرية".
وأشارت "سبورت بيلد" أنّ أبرز اللاعبين الناشطين في الدوري الألماني والموجودين ضمن اهتمامات برشلونة، يتصدرهم كل من : ليون غوريتسكا (شالكه) وتيمو فيرنر (لايبزيغ) وجوليان براندت ( باير ليفركوزن).

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة