GMT 15:50 2017 الأربعاء 25 أكتوبر GMT 15:44 2017 الأربعاء 25 أكتوبر  :آخر تحديث

إيمري يحض نيمار على "التعلم" من الطرد أمام مرسيليا

أ. ف. ب.

حض المدرب الاسباني لنادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم أوناي إيمري، المهاجم البرازيلي نيمار على "التعلم" من البطاقة الحمراء التي نالها في المباراة ضد مرسيليا ضمن البطولة المحلية الأحد.

وقال إيمري ان نيمار، المنتقل هذا الصيف من برشلونة الاسباني في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، "هو في مسار تأقلم مع البطولة، مع الفريق، مع الحكام. لكنه ذكي أيضا. يدرك ان عليه التعلم مما حدث الأحد".

واعتبر ان نيمار يلاقي شراسة أكبر في التعامل معه من قبل لاعبي الخصم "ومن المهم ان يدرك الحكام إدارة المباريات مع حالات مماثلة على أرض الملعب"، مضيفا انه تحدث الى المهاجم الدولي "قبل المباراة، ونصحته بألا يخضع للاستفزاز".

وتابع "على أرض الملعب، مع الحدة والتنافسية، اللاعبون هم بشر، ونحن في حاجة الى الجميع للحفاظ على التوازن والقيام بعملنا بشكل جيد".

وتلقى نيمار البطاقة الصفراء الثانية قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة أمام المضيف مرسيليا في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي الأحد. وعلى رغم طرد نيمار، تمكن سان جرمان عبر الأوروغوياني إدينسون كافاني، من معادلة النتيجة في الوقت القاتل (2-2).

وسيغيب نيمار عن المباراة ضد نيس على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية، والمقررة الجمعة ضمن المرحلة الحادية عشرة.

وردا على سؤال عن الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى اندرلخت البلجيكي (4-صفر) الاسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، على خلفية عدم مشاركته بشكل دائم، قال إيمري ان دي ماريا "ليس سعيدا عندما لا يلعب".

أضاف "يريد ان يخوض كل المباريات، ان يكون أساسيا، الا انه عندما لا يبدأ فذلك بسبب المنافسة وأداء الآخرين".

وتابع "أنا سعيد بالطريقة التي يعمل فيها كل يوم، وربما ستكون مباراة الجمعة فرصة جيدة بالنسبة اليه. أنا أكيد انه سيكون جاهزا اذا لعب، واذا لعب آخرون فأنا واثق أيضا انهم سيكونون جاهزين".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة