: آخر تحديث

هاينكس يؤكد غياب ليفاندوفسكي عن مواجهة سلتيك

أكد المدرب الجديد-القديم لبايرن ميونيخ الألماني غياب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن لقاء الثلاثاء ضد سلتيك الاسكتلندي في غلاسكو، وذلك في الجولة الرابعة من الدور الأول لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

واصيب ليفاندوفسكي في الشوط الأول من مباراة السبت في الدوري ضد لايبزيغ (2-صفر) واستبدل خلال استراحة الشوطين، وبالتالي لم تكن مشاركته مؤكدة ضد سلتيك ثم حسم هاينكس الموضوع بالتأكيد أن البولندي لن يشارك، كما حال المهاجم الألماني توماس مولر الذي كان غيابه مؤكدا بسبب الاصابة ايضا، والأمر ذاته ينطبق على الفرنسي فرانك ريبيري.

وقال هاينكس الثلاثاء في مؤتمر صحافي "من البديهي أن اصابة مولر وليفاندوفسكي لم تكن في حساباتنا، لكني سأجد الحل. هناك امكانية أن نلعب بطريقة 4-4-2. كل الفرق تمر بلحظات صعبة في بعض الأحيان بسبب الاصابات... لكننا سنجد الحلول".

واستعاد بايرن توازنه بقيادة هاينكس بفوز قبل اسبوعين على سلتيك بالذات بثلاثية نظيفة بعدما كان خسر قبلها بالنتيجة ذاتها امام باريس سان جرمان الفرنسي، ما دفع الادارة الى اقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

ويأمل سلتيك استغلال خوض الفريق البافاري لمباراتين قويتين امام لايبزيغ في 4 ايام (فاز بركلات الترجيح بعد التمديد الاربعاء في مسابقة الكأس ثم 2-صفر السبت في الدوري)، وعاملي الارض والجمهور للثأر والابقاء على حظوظه في المنافسة على التأهل الى الدور ثمن النهائي.

وسيحاول سلتيك الاستفادة من غياب القوة الضاربة الهجومية للنادي البافاري من أجل تحقيق الفوز، لكن هاينكس يؤكد بأنه يملك الحلول "حتى وإن كان ارتورو (فيدال) سريعا وجيدا جدا في الهجوم، لدي مخططات أخرى لمباراة الغد"، مستبعدا امكانية اشراك المهاجم الشاب مانويل فينتسهايمر اساسيا.

وسيكون اعتماد بايرن على الكولومبي خاميس رودريغيز والاسباني تياغو الكانتارا وفيدال، على أمل أن يكون هذا الثلاثي أكثر توفيقا من ناحية التهديف مما كان عليه الوضع في الشوط الثاني من لقاء السبت ضد لايبزيغ.

ويحتل بايرن الذي توج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال أوروبا مع هاينكس عام 2013 قبل أن يستبدل الأخير بالإسباني جوسيب غوارديولا، المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط خلف باريس سان جرمان وأمام سلتيك.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كروس: ادعاءات أوزيل بوجود عنصرية في المنتخب الألماني
  2. توتنهام يدفع للإتحاد الإنكليزي مبالغ طائلة للعب في
  3.  خاميس رودريغيز أكثر الكولومبيين تتويجاً بالألقاب بسبب السوبر الألماني
  4. محرز يمتع ويبهر في أولى مبارياته بالدوري الإنكليزي مع مانشستر سيتي
  5. فرنسا بطلة العالم تتصدر التصنيف الجديد للفيفا
  6. مصر تتراجع 20 مركزا وتونس تبقى الأولى عربيا في تصنيف الفيفا
  7. الأندية الإنكليزية انفقت اكثر من مليار يورو دون تعاقدها مع نجوم كبار
  8. رونالدو وكيبا يرفعان قيمة التشكيلة المثالية الأغلى في تاريخ الانتقالات
  9. زيدان يعود إلى العمل التدريبي من بوابة مانشستر يونايتد
  10. أتلتيكو يُسقط ريال مدريد برباعية ويتوج بلقب السوبر الأوروبي
  11. تغييرات مرتقبة في التشكيلة الأرجنتينية تحت إشراف سكالوني
  12. ريال مدريد بمدرب جديد في مواجهة متجددة مع أتلتيكو مدريد وسيميوني
  13. العروض تنهال على سامباولي بعد إقالته من تدريب المنتخب الأرجنتيني
  14. تعاقدات إنتر ميلان الصيفية ترشحه لإيقاف هيمنة يوفنتوس
  15. السوبر الإسباني يكشف الشعبية الجارفة لبرشلونة في المغرب
في رياضة