GMT 14:10 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 14:06 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث

ليفاندوفسكي يحض بايرن على ضم مهاجم "احتياطي"

أ. ف. ب.

حض البولندي روبرت ليفاندوفسكي ناديه بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم على ضم مهاجم جديد يحل بدلا منه في حال الاصابة، قبيل لقاء النادي البافاري وسلتيك الاسكتلندي ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بغياب مهاجمه المصاب.

ويحل بايرن الثلاثاء ضيفا على سلتيك في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية التي يتصدرها باريس سان جرمان الفرنسي برصيد تسع نقاط، متقدما على بايرن الثاني (6 نقاط) وسلتيك الثالث (3 نقاط).

وفي غياب ليفاندوفسكي (29 عاما)، يفتقد بايرن وجود رأس حربة.

وقال اللاعب في تصريحات لمجلة "كيكر" الالمانية "حاليا، لا يوجد احتياطي لمركزي (...) لا يمكن لأحد ان يستمر باللعب 90 دقيقة طوال الموسم، واللعب مرة كل ثلاثة أيام".

وخرج ليفاندوفسكي من مباراة فريقه ضد لايبزيغ (2-صفر) السبت ضمن بطولة المانيا لكرة القدم، بعد معاناته من آلام في الفخذ. وفضل المدرب يوب هاينكس إراحته في المباراة الأوروبية الثلاثاء.

واستدعى هاينكس الناشىء مانويل فينتزهايمر من فريق تحت 18 عاما للمشاركة في المباراة ضد النادي الاسكتلندي.

وسبق للمدير الرياضي للنادي البوسني حسن صالح حميدزيتش ان أعلن ان بايرن "يبحث في" ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

الا ان هذه الخطوة قد لا تكون بالسهولة التي يأمل بها بايرن، اذ ان أي مهاجم جديد سيجد نفسه مضطرا لتمضية معظم الوقت على مقاعد البدلاء، وهو ما لن يكون مغريا لاسيما قبل أشهر من كأس العالم.

كما ان قواعد الاتحاد الأوروبي للاعبين القادرين على المشاركة في دوري الأبطال، ستحد حكما من خيارات النادي الالماني. وبموجب هذه القواعد، يمكن للنادي إدراج ثلاثة لاعبين جدد في تشكيلته بحلول منتصف ليل الأول من شباط/فبراير، الا انه يتوجب على هؤلاء ألا يكونوا قد شاركوا في دور المجموعات مع أي فريق آخر.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة