GMT 15:00 2017 الثلائاء 31 أكتوبر GMT 14:56 2017 الثلائاء 31 أكتوبر  :آخر تحديث

بوكيتينو واثق من مشاركة هاري كين ضد ريال مدريد

أ. ف. ب.

أبدى المدرب الأرجنتيني لنادي توتنهام هوتسبر الانكليزي ماوريسيو بوكيتينو الثلاثاء ثقته بقدرة هدافه هاري كاين على المشاركة في المباراة المرتقبة الأربعاء مع ضيفه ريال مدريد الاسباني في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثامنة ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وكان كاين (24 عاما) المصاب غاب عن مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد (صفر-1) في الدوري الانكليزي الممتاز السبت، وشارك في التدريب الثلاثاء على أمل جهوزيته للمشاركة في مباراة الأربعاء.

وقام كاين اليوم ببعض تمارين الاحماء والركض السريع لمسافات قصيرة، اضافة الى العمل على بعض مهارات تمرير الكرة.

وقال بوكيتينيو في مؤتمر صحافي اليوم "نحن واثقون جدا (...) هو على اللائحة. ربما يمكن له اللعب لكنني لن أقول بنسبة 100 بالمئة. تدرب اليوم، ولكن من المهم ان نتخذ القرار الصحيح".

وفي حال جاهزية كاين لمباراة الأربعاء، ستكون مشاركته دافعا قويا لناديه الذي يتساوى مع ريال بالنقاط والأهداف في صدارة المجموعة، قبل ثلاث مباريات من نهاية دور المجموعات. ويتساوى كاين أيضا مع نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ترتيب هدافي دوري الأبطال لهذا الموسم مع خمسة أهداف لكل منهما في ثلاث مباريات.

وتعادل ريال وتوتنهام بنتيجة 1-1 في الجولة الثالثة على ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد.

وحض بوكيتينيو لاعبيه على تحقيق فوز على ملعب ويمبلي الشهير في لندن الأربعاء، يضمن للفريق التأهل الى الدور الثاني.

ورأى ان المباراة "فرصة جيدة وتحد كبير. أنا أؤمن بقدرتنا على الفوز. أؤمن باللاعبين (...) علينا ان نلعب بحرية ونتمتع بالمباراة".

وخسر توتنهام مباراتيه الأخيرتين محليا، وذلك أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة الانكليزية، ومانشستر يونايتد في الدوري الممتاز.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة