قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

عادل اللاعب الدولي الإنكليزي هاري كين رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سجل، اليوم السبت، هدفين في المباراة التي فاز بها فريقه توتنهام برباعية نظيفة على نادي هيديرسفيلد، لحساب الجولة السابعة من مسابقة "البريمييرليغ".

ورفع هاري كين رصيده في الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 84 هدفاً، أي نفس عدد الأهداف التي سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لما كان ينشط في صفوف نادي مانشستر يونايتد من 2003 إلى 2009.

ويعتبر المعدل التهديفي لهاري كين أفضل من ذلك المحقق من رونالدو، بحيث وبحسب إحصائية موقع "سكواوكا" فإن مهاجم توتنهام لعب 123 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز وسجل 84 هدفاً، بينما شارك كريستيانو في 196 مباراة، وسجل نفس العدد من الأهداف.

وسجل هاري كين 6 أهداف في الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ انطلاق الموسم الجاري (2017-2018)، كما وقع أيضاً 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مباراتين فقط، ما سمح له تصدر ترتيب هدافي البطولة القارية.

وقد سجل كين 13 هدفاً في شهر سبتمبر الجاري، ما يعتبر أفضل معدل تهديفي له في شهر واحد خلال مسيرته الكروية مع نادي توتنهام.