GMT 17:30 2017 الأربعاء 1 نوفمبر GMT 17:08 2017 الأربعاء 1 نوفمبر  :آخر تحديث
خرج الأول في استراحة الشوطين في حين شارك الثاني لـ 15 دقيقة فقط

برشلونة يخسر جهود سيرجي روبرتو واندريه غوميز نحو شهر للإصابة

مراد حاج

اعلن برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الاربعاء انه سيفتقد نجميه سيرجي روبرتو والدولي البرتغالي أندري غوميز اسابيع عدة بسبب اصابتهما الثلاثاء خلال المباراة التي جمعت النادي الكاتالوني مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني، مساء الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل برشلونة مع مضيفه اولمبياكوس سلبا في دوري الأبطال، وتأجل بالتالي حسم تأهله الى ثمن النهائي الى الجولة المقبلة.

وخرج روبرتو في استراحة الشوطين امام اولمبياكوس، في حين ان غوميز شارك فقط في الدقائق الـ 15 الاخيرة.

واوضح برشلونة في بيان "ان لاعب خط الوسط (روبرتو) اصيب بتمزق في اوتار عضلات الركبة اليمنى ستبعده نحو خمسة اسابيع"، مضيفا "مع اصابة (غوميز) في اوتار الركبة اليمنى فانه سيغيب من 3 الى 4 اسابيع".

وطلب روبرتو، التغيير في الدقيقة 42، بعدما شعر بألم بعضلة الفخذ الأيمن، إثر التحامه مع لاعب أولمبياكوس أودجيدجا، ليدخل جيرارد دولوفيو، بدلاً منه.

ورغم تعرضه للإصابة، إلا أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه سيرجي روبيرتو، بعد أن جذب أودجيدجا من القميص، قبل أن يتم استبداله.

وسيغيب اللاعبان عن المباراتين ضد اشبيلية وليغانيس في الدوري الاسباني، وعن مواجهة يوفنتوس الايطالي في دوري ابطال اوروبا.

وقد يلحق غوميز بمباراة القمة ضد فالنسيا في 25 تشرين الثاني/نوفمبر.

ويغيب اكثر من لاعب من برشلونة بسبب الاصابة ابرزهم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي سيبتعد حتى مطلع السنة بعد اصابته في مباراته الثالثة فقط مع فريقه عقب انتقاله من بوروسيا دورتموند الالماني.

يُشار أنّ نادي برشلونة قد احتفظ بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الإيطالي الذي تعادل في نفس اليوم بميدان نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة