GMT 17:05 2017 الثلائاء 7 نوفمبر GMT 16:46 2017 الثلائاء 7 نوفمبر  :آخر تحديث
اجتمع بوالد اللاعب ووكيل أعماله

رئيس ريال مدريد يبدأ محاولاته لخطف نيمار من باريس سان جيرمان

محمد عمر

لا زالت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تحلم بخطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، رغم انتقاله مؤخرا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رئيس ريال مدريد اجتمع بوالد نيمار ووكيل أعماله للحديث عن إمكانية عودة اللاعب من جديد إلى الدوري الإسباني، ولكن هذه المرة من بوابة النادي الملكي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن بيريز يسعى للظغر بخدمات النجم البرازيلي، لخلافة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المستقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز لم يسامح نفسه بعد، لفشله في جلب النجم البرازيلي عندما كان يلعب في صفوف سانتوس قبل أن يتمكن برشلونة من خطفه في صيف عام 2013.

ورغم تألقه مع العملاق الفرنسي منذ انتقاله إليه قادما من برشلونة، إلا أن نيمار يعيش فترة غير مستقرة داخل ملعب حديقة الأمراء، وذلك بعد خلافه الأخير مع أوناى إيمرى مدرب الفريق، فضلا عن خلافه الشهير مع زميله الأوروغوياني إيديسون كافاني، بشأن تسديد ركلات الجزاء.

وكان اللاعب البرازيلي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة