GMT 20:00 2017 الجمعة 10 نوفمبر GMT 19:26 2017 الجمعة 10 نوفمبر  :آخر تحديث
لم يفقد الأمل في الانضمام مستقبلاً للنادي الكاتالوني

دي ماريا: نعم كنت قريباً من برشلونة في الصيف الماضي

مراد حاج

أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صحة التقارير التي تحدثت في الصيف الماضي عن قرب انضمامه لنادي برشلونة الإسباني، مشيراً أنه لم يفقد الأمل في الرحيل في المستقبل نحو النادي الكاتالوني، الغريم التقليدي لفريقه السابق، ريال مدريد.

وقال دي ماريا، في مقابلة مع شبكة "ايسبيين" العالمية: "كنت قريباً جداً وفي الوقت نفسه بعيداً جداً عن التوصل لاتفاق مع برشلونة، لم أفقد الأمل في الفرصة وكنت هادئاً دائماً، لكن الأمر لم يحدث".

وأضاف اللاعب الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي: "من المؤكد أن الحياة تأخذ الكثير من التقلبات والمنعطفات، ولا يعرف أحد ما يمكن أن يحمله له المستقبل".

وعن إمكانية الانضمام لنادي برشلونة رغم أنه لعب من قبل لريال مدريد، رد النجم الأرجنتيني قائلاً: "النادي الوحيد الذي لن ألعب بقميصه هو نيولز أولد بويز لأنني مشجع لروساريو سنترال، بخلاف ذلك يمكنني اللعب بأي فريق في العالم".

وأضاف دي ماريا الذي فقد مكانه الأساسي في التشكيلة الأساسية لفريق سان جيرمان هذا الموسم: "ربما يضحك لاعبو ريال مدريد من ذلك، ولكنني سأبذل أقصى ما لدي لأي فريق سألعب له".

وتابع: "أود توجيه رسالة لمشجعي روساريو سنترال بأن يحافظوا على آمالهم في لعبي بالنادي الأرجنتيني مجدداً، دائماً أريد الاعتزال هناك".

وعن طموحاته في الموسم الحالي مع نادي باريس سان جيرمان، قال دي ماريا: "بي إس جي في حالة جيدة جدًاً لقد عززنا صفوفنا، ولدينا فريق قادر على الذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "في بعض الأحيان تكون الأفضل، ولكن هذا لا يضمن لك النجاح في دوري أبطال أوروبا، أنا أعمل بجد لكي أتحسن دائماً".

يُشار أنّ دي ماريا، البالغ من العمر 29 عاماً، قد انضم لباريس سان جيرمان في صيف 2015، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة بلغت قيمتها 63 مليون يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة