GMT 20:30 2017 الجمعة 10 نوفمبر GMT 20:38 2017 الجمعة 10 نوفمبر  :آخر تحديث
النجم البرتغالي يصنع الحدث داخل وخارج ميادين الكرة

رونالدو غاضب من إيسكو ويطلق علامة تجارية لنجله

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن غضب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، من زميله في فريق ريال مدريد، الإسباني إيسكو ألاركون، بعد مباراة لاس بالماس التي جرت، الأحد بملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة ال11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن كريستيانو رونالدو غاضب من زميله إيسكو، بسبب عدم احتفال اللاعب الإسباني معه بالهدف الثالث في المباراة، رغم أن النجم البرتغالي هو من قدم له التمريرة الحاسمة.

وأظهرت اللقطات التليفزيونية عدم احتفال إيسكو مع رونالدو بعد أن سجل الإسباني الهدف الثالث لريال مدريد في المباراة، كما لم يحتفل كريستيانو هو أيضاً بالهدف.

وكانت تقارير صحفية عدة قد كشفت، في الفترة الأخيرة، عن وجود بعض الخلافات بين لاعبي نادي ريال مدريد كتلك التي ظهرت بين البرازيلي مارسيلو والكرواتي مودريتش خلال المباراة التي انهزم فيها الفريق الملكي أمام مضيفه جيرونا (1-2) يوم 29 اكتوبر الماضي، برسم الجولة ال10 من "الليغا".

وفي سياق آخر، وبعيداً عن ملاعب الكرة ومشاكلها، أطلق كريستيانو رونالدو، علامة تجارية جديدة لملابس للأطفال، باسم نجله الأكبر "كريستيانو جونيور".

وأعلن رونالدو عن هذه العلامة التجارية الجديدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي وقال: "الأب مثل الابن، نحن متحمسون لإطلاق تشكيلة Cr7 جونيور".

وأوضح النجم البرتغالي وجود تشكيلة الملابس بالعلامة التجارية الجديدة، والتي تختص بالأطفال، عبر موقعه الرسمي الخاص بالأسعار، مع وجود خصم يصل إلى 15%.

الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو يملك علامة تجارية خاصة به، يطلق عليها اسم "  Cr7" ومختصة بملابس الرجال  والعطور.

شاهد الفيديو:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة