GMT 17:47 2017 الأربعاء 15 نوفمبر GMT 17:52 2017 الأربعاء 15 نوفمبر  :آخر تحديث

إدخال كلوب إلى المستشفى لإجراء فحوص

أ. ف. ب.

أعلن نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم الأربعاء ان مدربه الالماني يورغن كلوب أدخل المستشفى بعد شعوره ببعض الآلام، وخضع على أثرها لفحوص على ان يعود الى منزله في مساء اليوم نفسه.

ونقلت تقارير صحافية انكليزية ان المدرب البالغ من العمر 50 عاما، أبلغ الجهاز الطبي التابع للنادي انه لا يشعر بحال جيدة، ما دفع أفراد الجهاز الى الطلب منه الانتقال الى المستشفى لإجراء فحوص.

وأوضح النادي في بيان ان كلوب "يخضع لتقييم من قبل الأطباء وسيغيب عن التمرين الأربعاء"، مشيرا الى "عدم وجود خطط حاليا لبقاء يورغن في المستشفى (...) وسيعود الى منزله هذا المساء".

وأضاف ان الأمر "قد يتطلب" زيارته الأطباء مجددا "في الأيام المقبلة".

وغاب كلوب عن ملعب التمرين اليوم، ولم يكن موجودا لدى عودة اللاعبين للتدريب الأول بعد فترة التوقف الدولية، استعدادا لاستئناف الدوري الانكليزي الممتاز هذا السبت ضد ضيفهم ساوثمبتون.

ولم يحدد النادي ما اذا كلوب سيشارك في المؤتمر الصحافي عشية المباراة، أو ما اذا كان سيحصر على مقاعد الاحتياط في المباراة.

وفي حال عدم حضوره السبت، ستكون المرة الثانية التي يغيب فيها كلوب عن مباراة لليفربول لأسباب صحية، بعد إدخاله المستشفى بسبب التهاب في الزائدة الدودية في شباط/فبراير 2016، ما أدى لغيابه عن مباراة ضد سندرلاند (2-2) على ملعب أنفيلد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة