GMT 21:00 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 20:03 2017 الجمعة 17 نوفمبر  :آخر تحديث
المدرب إيمري يلمح لبقاء النجم البرازيلي

عقد نيمار مع سان جيرمان يفتح الباب للانضمام إلى ريال مدريد

مراد حاج

كشف البرنامج التلفزيوني الإسباني "التشيرنغيتو"، أنّ اللاعب الدولي البرازيلي قد أجبر ناديه باريس سان جيرمان على وضع شرط جزائي في عقده، رغم أن هذا الأمر ليس إلزامياً في فرنسا، وغير معمول به كثيراً من الأندية الفرنسية.

وتوقع البرنامج الرياضي الإسباني الشهير أن تكون قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان تساوي المبلغ الذي دفعه النادي الفرنسي لفسخ عقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة الإسباني في "الميركاتو" الصيفي الماضي، والمقدر ب 222 مليون يورو.

وتوقع " التشيرنغيتو" أن يكون هذا الشرط الجزائي بمثابة الباب التي يمكن أن يخرج نيمار من خلالها نحو نادي ريال مدريد الإسباني، حتى في حال تمسك إدارة باريس سان جيرمان به ورفضها تسريحه.

وفي سياق ذي صلة، علق الإسباني أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان، على الأنباء التي ترددت حول احتمال رحيل لاعبه البرازيلي إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال إيمري، في مؤتمر صحفي، أمس الخميس: "إننا جميعاً متفقون، والنادي والرئيس سعداء جدا به (نيمار)، ونريد له النجاح، سوف يبقى هنا".

وأضاف: "كل اللاعبين هم بشر، قبل أن يكونوا لاعبي كرة قدم.. أنا أتحدث لنيمار، وهذا ما يهم، وليس الشائعات".

وتابع: "كما أن التكيف يختلف من مكان لآخر، ومن لاعب لآخر، مساعدته على التكيف هي أفضل شيء ممكن، لكن الشيء الأكثر أهمية، هو أداء نيمار".

يُشار أنّ قيمة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، تعتبر أغلى صفقة في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة