GMT 21:15 2017 الأحد 19 نوفمبر GMT 21:16 2017 الأحد 19 نوفمبر  :آخر تحديث
سيغيب عن مواجهة فالنسيا

جيرارد بيكيه للحكم: بطاقتي مكتوبة في المنزل

محمد عمر

عاد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني لمهاجمة الحكام من جديد، وهذه المرة خلال مباراة فريقه التي فاز بها على مضيفه ليغانيس 3-صفر، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.

وكشفت وسائل الاعلام الإسبانية عن ترجمة حركات الشفاه، عن حديث جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، مع الحكم أونديانو مايينكو، الذي أدار المباراة.

وذكرت قناة "كواترو" الإسبانية، أن بيكيه قال للحكم: "أونديانو أونديانو، لا تقل لي إنك لم تكن كتبتها، لقد جلبتها مكتوبة معك من المنزل".

ويبدو أن بيكيه كان يقصد بأن الحكم تعمد منحه البطاقة الصفراء التي حصل عليها في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

وكانت البطاقة الصفراء التي حصل عليها بيكيه أمام ليغانيس هي الخامسة وبالتالي سيحرم من المشاركة في مباراة برشلونة المقبلة ضد فالنسيا في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني.

وفي سياق متصل قرر نادي برشلونة استئناف الإنذارين اللذين حصلا عليهما الثنائي جيرارد بيكيه ولويس سواريز لاعبي الفريق أمام ليغانيس.

وأشار برشلونة عبر موقعه الرسمي أنه سيستأنف الإنذارين لدى لجنة المسابقات، الأول الذي حصل عليه بيكيه في الدقيقة 29 بسبب جذبه لأحد لاعبي الخصم.

والثاني الذي حصل عليه سواريز في الدقيقة 52 والذي دون في تقرير الحكم أنه كان بسبب منعه لحارس المرمى من لعب الكرة وهي في حوزته.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة