انتقدت الصحافة الكتالونية، الطريقة التي أعلن بها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انضمام اللاعب الدولي البرازيلي نيمار لصفوفه،واعتبرتها تحمل سخرية تجاه نادي برشلونة الإسباني.

ورأت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أنّ نادي باريس سان جيرمان، لم يظهر الكثير من اللياقة في طريقة إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ضم نيمار من نادي برشلونة.
 
 وذكرت الصحيفة، المقربة من نادي برشلونة،أن باريس سان جيرمان، أعلن عن التعاقد مع نيمار، بعبارة تسخر بشكل مباشر من النادي الإسباني، وبالتحديد من لاعبه جيرارد بيكيه.
 
وكان باريس سان جيرمان قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، كتب فيها برفقة مقطع فيديو للترحيب باللاعب الجديد نيمار، كلمة "وقّع" في إشارة واضحة لتغريدة "باقٍ" التي كتبها بيكيه منذ أيام، ليعلن بقاء اللاعب البرازيلي في فريق برشلونة، دون ان يتحقق ذلك في الواقع.
 
 واعتبرت ذات الصحيفة الكاتالونية أن سخرية باريس سان جيرمان "طبيعية"، مذكرة بأن النادي الفرنسي تعرض لـ"سلسلة هزائم طويلة أمام برشلونة، أخرها "الريمونتادا" الشهيرة 6-1 على ملعب "كامب نو"، في شهر مارس الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .
 
 ومن جهتها، رأت صحيفة "سبورت"، أن باريس سان جيرمان "سخر من البارسا" بعد أن نشر عبر "تويتر" أيضا صورة للاعبه الإيطالي ماركو فيراتي، وهو يغمز ويرفع إبهامه مع تعليق "أتمنى لكم يوما سعيداً".
 
 وأشارت الصحيفة الرياضية الكتالونية إلى أن توقيت نشر هذه الصورة، بعد ساعات من الإعلان عن صفقة انضمام نيمار، واستخدام صورة فيراتي بالتحديد، لا سيما وأنه كان هدفا للبارسا قبل أن يصرف النظر عن ضمه، بسبب رفض "بي إس جي" رحيله، تعطي انطباعا بأن النادي الفرنسي يسخر من برشلونة بشكل واضح.
 
للتذكير فقد تعاقد نيمار، مساء أمس الخميس، رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والمقدرة ب222 مليون يورو.
 
شاهد تغريدة سان جرمان الساخرة من نادي برشلونة