قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 زعمت تقارير صحفية كاتالونية أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، قد يتمكن من دفع قيمة الشرط الجزائي لعقده مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني ، المقدر بـ 222 مليون يورو، للانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد العرض الضخم الذي تلقاه من دولة قطر.

ونقلت صحيفة "ذا صن البريطانية عن تقارير كتالونية، أن شركة "قطر للاستثمار الرياضي"، المالكة لنادي باريس سان جيرمان، ترغب في أن يكون نيمار سفيراً لمونديال قطر 2022، و لذلك فهي مستعدة لدفع 270 مليون إسترليني مقابل ذلك، في حال انضمام النجم البرازيلي لنادي العاصمة الفرنسية.
 
وفي حال وافق اللاعب البرازيلي على الصفقة، فإنه سيتسلم المبلغ على دفعات تستمر لخمس سنوات، بواقع 54 مليون إسترليني كل عام.
 
يُشار أنّ نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، في صفقة أثارت الكثير من الجدل، بسبب عدم معرفة قيمتها الحقيقية إلى غاية الآن.
 
وكانت العديد من التقارير قد أفادت، مؤخراً، أنّ نادي باريس سان جيرمان يريد استغلال رغبة نيمار في الرحيل عن النادي الكاتالوني حتى لايبقى "في ظل" النجم الأول لفريق "البارسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي.