قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 قرر نادي برشلونة الإسباني أخيراً فتح باب الحوار مع باريس سان جيرمان بشأن انتقال اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ برشلونة وافق على التفاوض مع باريس بشأن نيمار، لتفتح قنوات اتصال بين الناديين بعد جفاء دام 3 سنوات، رفض فيها باريس سان جيرمان بيع اللاعبين البرازيليين تياغو سيلفا وماركينيوس و الإيطالي ماركو فيراتي إلى برشلونة.
 
ولفتت ذات الصحيفة الكاتالونية إلى أنّ الوضع بات معكوساً الآن، فباريس سان جيرمان هو من يرغب في التعاقد مع لاعب كتالوني، موضحة أنّ برشلونة في البداية، رفض التفاوض بشأن نيمار ويرغب في الحصول على قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد، المقدرة بـ 222 مليون يورو لتسريح النجم البرازيلي إلا أنّ النادي الإسباني غيّر عن رأيه وأخبر نظيره الفرنسي بأنّه سيدرس العرض المقدم لضم اللاعب.
 
وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنّ والد نيمار ووكيل أعماله قرر عدم التدخل في الأمر وترك التفاوض بين الناديين، خاصة بعدما أدرك أنّ إدارة فريق باريس سان جيرمان لا تود دفع قيمة الشرط الجزائي، رغم أنّ ذلك لن يتسبب في أي مشاكل فيما يتعلق بقانون اللعب المالي النظيف.
 
وتشير بعض التقارير إلى أنه لو دفع نادي باريس سان جيرمان ، الشرط الجزائي، فسوف يتحتم عليه دفع ضرائب قد تصل إلى 70 مليون يورو.
 
وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية، إلى أن نادي باريس سان جيرمان، سيعرض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب نادي ريال مدريد السابق، في محاولة لإغراء برشلونة، للدخول في مفاوضات من أجل نيمار.
 
وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن النادي الفرنسي قد يعرض لاعبين آخرين على غرار الفرنسي بليز ماتويدي، المطلوب في يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي لوكاس مورا.