قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 يستمر الغموض حول المستقبل الرياضي للنجم البرازيلي نيمار، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه وبحسب مصادر مقربة من نيمار دا سيلفا، فإنّ اللاعب البرازيلي لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله سواء بالبقاء في صفوف برشلونة، أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وأشارت ذات الصحيفة الكاتالونية ، الاثنين، إلى أنه على الرغم أن المساعي التي تمت أمسالأحد، قد قربت نيمار من البقاء في برشلونة إلا أن الأزمة لم تنته بعد.
 
وسعى برشلونة للإبقاء على نيمار، حيث حاول اقناعه بالاستمرار في صفوفه كما تم عقد اجتماع معه بحضور المدير الفني للبارسا، إرنستو فالفيردي، الذي أبرز للبرازيلي أهميته في الفريق.
 
كما اجتمع مع نيمار، زميليه لويس سواريز وليونيل ميسي، وتردد حينها أنه مقتنع بالبقاء مع برشلونة، ولكنه تراجع عن قراره بعد التشاور مع محيطه.
 
وقد انعقد أيضاً اجتماع أمس الأحد بين والد نيمار وإدارة نادي برشلونة، لبحث مستقبل المهاجم البرازيلي ، وكشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية، إن الاجتماع الأول بين الطرفين لم يسر على ما يرام، فلا يوجد اتفاق حتى الآن على بقاء نيمار في برشلونة.
 
وترى "سبورت"، إن الساعات والأيام المقبلة، ستشهد استمرار الاجتماعات سواء في الولايات المتحدة، التي يوجد بها نيمار حاليا مع معسكر البارسا، أو في برشلونة، حيث يوجد رئيس النادي الكتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، وفي باريس التي ينتظر فيها البي إس جي، ضم نيمار.