قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشف اللاعب البرازيلي أندريه ، أحد الأصدقاء المقربين لنجم نادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا، عن شعور مهاجم فريق "البارسا" بحالة من القلق في الفترة الحالية في ظل الحديث المتواصل عن انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال أندريه في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الأحد: "لا يمكنني التحدث نيابةً عنه. إنها مفاوضات معقدة فيها أموال طائلة".
 
وأضاف اللاعب الذي ينشط حالياً ضمن نادي سبورت ريسيفه البرازيلي، و الذي تجمعه صداقة بنيمار منذ لعبهما معاً في نادي سانتوس البرازيلي: "باريس مدينة كبيرة. إذا ذهب إلى هناك ستروق له. أعرف أنَّ عقله مشغول للغاية الآن. الاختيار ليس سهلاً".
 
وتابع أندريه: "في باريس سيكون محاطاً بأصدقائه. لكنَّ هذا لا يعني أنَّه لا يشعر بالراحة في برشلونة، على العكس، يشعر بالراحة هناك". 
 
وأوضح صديق نيمار: "هذا سبب يجعل الاختيار صعباً. إنه يعيش حالة من التمزق.. لكن كيف سينتهي هذا الأمر؟ لديَّ تصوري، لكن في كرة القدم المعاصرة، ليس هناك شيء مؤكد بنسبة 100%".
 
وأردف "إنَّها مفاوضات تاريخية، تتضمن أموالاً طائلة، لذا يصعب توقع النتيجة. لا يمكنني أن أتحدث نيابة عنه. نيمار هو صاحب القرار".
 
وكان نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2103، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وقد جدّد في شهر أكتوبر الماضي عقده لـ 5 سنوات آخرى بشرط جزائي ضخم يقدر ب220 مليون يورو.