قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رسالة من اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة نادي برشلونة الإسباني، &وجهها إلى متوسط الميدان الكولومبي خاميس &رودريغيز، ينصحه من خلالها بمغادرة نادي ريال مدريد.

وقال موقع "دياريو غول" الإسباني: "ميسي في إحدى جلساته الودية، رفقة بعض أصدقائه المقربين، ومن ضمنهم نيمار كان يتحدث عن فريق ريال مدريد".
&
وأضاف سارداً &بعض ما درا من حديث : "ميسي في هذه الجلسة قال إنه يجب على رودريغيز أن يرحل عن صفوف ريال مدريد، لأن بقائه مع الميرنغي لن يقدم له أي شيء جيد".
&
ولفت &ذات الموقع الإسباني، إلى أن نيمار وخاميس رودريغيز تربطهما علاقة قوية، و كثيراً ما يلتقيان بمناسبة مباريات منتخبي بلديهما في تصفيات أمريكا الجنوبية لكرة القدم، للمونديال أو في بطولة "كوبا أمريكا"وأنّ &النجم البرازيلي قام بتوصيل رسالة ميسي لنظيره الكولومبي.
&
ويعاني خاميس رودريغيز، منذ الموسم الماضي (2015-2016) من فقدان منصبه ضمن التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد، في عهد المدرب السابق، الإسباني رافائيل بينيتيز ثم الحالي الفرنسي زين الدين زيدان. وقد هدّد بالرحيل في "الميركاتو" الشتوي لكنه تراجع بعد &وعود "زيزو" بتحسين وضعيته، وهو الأمر الذي حدث فعلاً في الفترة الأخيرة، حيث أصبح يستفيد من دقائق أكثر للعب.&