قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 أثارت التحركات التي يقوم بها القطريون ملاك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني حفيظة قلق جماهير ومسيري النادي الكتالوني .

ورغم التأكيدات التي صدرت عن إدارة "البارسا" على لسان نائب رئيس النادي الإسباني جوردي ميستري، باستمرار نيمار مع الفريق حتى إشعار آخر ، إلا أنها لم تكن كافية لطمأنة جماهير "البلوغرانا" ووسائل إعلامه بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي في قلعة "الكامب نو".
 
وتبدو فرضية رحيل نيمار عن برشلونة قبل انقضاء عقده مع النادي، قد بدأت في فرض نفسها على الرأي العام ومختلف فعاليات النادي الكتالوني خاصة في وسائل الإعلام وبين أوساط الجماهير، بعدما أكدت تقارير إعلامية واردة من البرازيل بأن اللاعب قد منح موافقته على الانتقال إلى "حديقة الأمراء" و أن مسألة رحيله قد تم حسمها، وان الحديث بين الناديين سيكون حول التفاصيل بعدما تم الفصل في العناوين.
 
ومما زاد من مخاوف الكتلان حول مستقبل نيمار مع الفريق، هي الصور التي بثتها صحيفة "سبورت" المقربة من النادي ، يظهر فيها اللاعب البرازيلي في يخت، رفقة والده الذي له التأثير الأكبر على أي قرار سيتخذه ابنه سواء بالبقاء مع برشلونة أو تركه، إذ استغل الدولي البرازيلي يوم الراحة التي منحها له مدرب الفريق الجديد الإسباني إرنستو فالفيردي ، بالانتقال إلى جزيرة فورمونتيرا الواقعة في البحر المتوسط جنوب شرق إسبانيا ، وذلك بهدف الالتقاء بوالده والاجتماع معه تزامنًا مع التقارير التي تناولت انتقاله إلى صفوف العملاق الباريسي .
 
وقرأت الصحيفة اللقاء الذي جمع الوالد وابنه بالحديث عن مستقبل اللاعب مع النادي، إذ أن الأب أراد الاجتماع بالإبن ، بعيداً عن الأعين الكتالونية لان الاجتماع لم يكن عادياً، لأنه لو كان عابراً لحضر الوالد إلى برشلونة وليس العكس .
 
وارتفعت درجة القلق في اروقة نادي برشلونة وبين محبي "البلوغرانا" بعد طلب ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي سان جيرمان عقد اجتماع عاجل مع المدير الرياضي للنادي البرتغالي أنتيرو هنريكي أمس الثلاثاء، مما جعل الأخير يستعجل عودته من الولايات المتحدة الأميركية ، حيث يتواجد هناك رفقة بعثة الفريق التي تستعد لخوض غمار بطولة كأس الأبطال الدولية، وهو الاجتماع الذي لم يكن ضمن أجندة النادي ، وتم تفسيره على انه لبحث مستجدات قضية نيمار .
 
ومما أربك الجماهير الكتالونية انه في الوقت الذي تتصدر فيه أخبار انتقال نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان، فإن اللاعب ووالده يلتزمان الصمت الذي أصبح لمحبي "البارسا" بمثابة التأكيدات لما ينشر في وسائل الإعلام .
 
هذا وتخشى جماهير برشلونة أن يتكرر سيناريو النجم البرتغالي لويس فيغو مع نيمار، خاصة بعدما استعرضت صحيفة "سبورت" المقربة من البيت الكتالوني مخطط النادي الباريسي لنقل نيمار إلى حديقة الأمراء عبر إغرائه بأعلى راتب في العالم، وإقناعه بأنه سيصبح أفضل لاعب في العالم بمجرد خروجه من عباءة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفريق، والذي يعيق اعتلاءه لمنصة أفضل لاعب في العالم، فضلاً عن كون مدينة باريس توفر فيها الأجواء المثالية للاعبين البرازيليين في القارة العجوز .
 
شاهد الصور التي نشرتها الصحيفة الكتالونية: