قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 قاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المطلوب من باريس سان جرمان الفرنسي، فريقه برشلونة الاسباني على الفوز على يوفنتوس الايطالي 2-1 في ايست روثرفورد (نيوجيرسي) في مباراة ودية ضمن كأس الابطال الدولية الاعدادية للموسم الجديد.

واختير نيمار افضل لاعب في المباراة بيد انه لم يرغب في الحديث عن احتمال انتقاله الى صفوف باريس سان جرمان مفضلا التقاط بعض الصور "سيلفي" مع العديد من انصار النادي قبل ركوب حافلة فريقه والابتسامة على محياه.
 
وقال المدرب الجديد لبرشلونة: "نرغب في بقائه معنا"، مضيفا: "نعرف قيمته على ارضية الملعب ونعرف ما يقدمه في غرف الملابس".
 
وكان فالفيردي قلل من شأن "الشائعات" عن انتقال نيمار الى باريس سان جرمان، في أعقاب نشر النجم البرازيلي صورة يظهر فيها بموقع "تفكير"، مغذيا التقارير عن احتمال ان يصبح أغلى لاعب في العالم.
 
ويتصدر خبر احتمال انتقال نيمار عناوين الصحافة الرياضية في فترة الانتقالات الصيفية، مع تكرار الحديث عن استعداد نادي العاصمة الفرنسية لدفع البند الجزائي في عقد اللاعب البالغ 222 مليون يورو، ما سيجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، خلفا للفرنسي بول بوغبا الذي انتقل الصيف الماضي من يوفنتوس الايطالي الى مانشستر يونايتد الانكليزي مقابل 105 ملايين يورو.
 
كما أشارت التقارير الى ان نيمار يرغب في ترك برشلونة للخروج من ظل زميله ميسي. وما عزز هذه التقارير ايضا، تأكيد مدرب سان جرمان الاسباني أوناي إيمري هذا الأسبوع في تصريحات صحافية، حاجة النادي الى لاعب من أفضل خمسة عالميا، مشيرا الى ان نيمار هو من ضمن هؤلاء الخمسة.
 
الا ان فالفيردي أكد ان كل ما يتم تداوله هو شائعات، وقال "انه وقت الشائعات ونحن نفهم كيف يكون. انه معنا الان، وهو واحد منا".