قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت إذاعة إسبانية أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم نادي برشلونة، ووالده يستعدان للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، ما يزيد من الجدل حول صحة خبر قرب رحيل المهاجم البرازيلي عن النادي الكاتالوني للانضمام لفريق باريس سان جيرمان.

وذكرت محطة"ار ايه سي 1" الإذاعية الإسبانية، الأربعاء، أن والد نيمار اشترى تذكرتي طيران إلى باريس، دون الكشف عن الهدف من وراء هذه الرحلة في خضم تعدد التقارير المتحدثة عن عن انتقال النجم البرازيلي إلى النادي الفرنسي.
وكانت صحيفة "سبورت" الكاتالونية قد أفادت مؤخراً أنّ عائلة اللاعب نيمار تدفعه للرحيل عن برشلونة ، وذلك قصد الابتعاد عن النجم الأول للبارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقيادة نادٍ آخر ما قد يسمح له التتويج مستقبلاً بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
ورداً على تقارير رحيل نيمار، تحدث روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني لنادي برشلونة وقال في مؤتمر صحفي ، الإثنين الماضي، : "لا نرغب في فقدان أي لاعب من نجوم الفريق بالوقت الحالي خاصة إن كان صاحب دور مهم كنيمار..ليس لدينا عروض لأي لاعب من الفريق حتى الآن، وأعتقد أن رحيل أي لاعب سيكون صعب هذا الصيف".
وبدوره، وردا على سؤال عن بقاء نيمار مع برشلونة في موسم 2017-2018، قال نائب رئيس النادي الكاتالوني جوردي مسيتري، في تصريح نقلته الوكالة الفرنسية للأنباء: "200 بالمئة".
يُشار إلى أن نيمار انضم إلى برشلونة عام 2013 قادما من سانتوس البرازيلي، في صفقة لا يزال القضاء الإسباني ينظر فيها بسبب مخالفات مزعومة، وفاز معه بالعديد من الألقاب، من أبرزها دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الاسباني مرتين وكأس العالم للأندية مرة واحدة.