قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حصول نيمار سانتوس، والد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار ووكيل أعماله على قيمة مالية ضخمة من نادي برشلونة خلال الأعوام الأربعة الماضية، فاقت ما تقاضاه نجم الفريق الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة ذاتها.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، المقربة من نادي برشلونة، أنّ والد نيمار حصل على 40 مليون يورو عندما وقع نجله لبرشلونة في صيف 2013 ، كما نال 50 مليون يورو، في أكتوبر من عام 2016، بعد تجديد عقد النجم البرازيلي مع "البارسا"، لتصل قيمة المبالغ التي حصل عليها إلى 90 مليون يورو، فيما لم تتجاوز قيمة رواتب ميسي السنوية في الفترة ما بين 2013-2016 مبلغ 74.9 مليون يورو.
 
ويتواجد نيمار حالياً بمعسكر نادي برشلونة في مدينة لوس أنجلس الأمريكية للتحضير للموسم الجديد (2017-2018)، وقد قاد النجم البرازيلي الفريق الكاتالوني للفوز ودياً على نادي يوفتوس (2-0)، فجر الأحد، بتسجيله هدفي الانتصار.
 
وكانت العديد من التقارير قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أن البرازيلي نيمار بات قريباً جداً من الرحيل عن برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى استعداده لدفع القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة، والمقدرة ب220 مليون يورو.