قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 أجّج اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، الأخبار المتداولة مؤخراً حول قرب رحيله عن نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان، بالموازاة مع تقارير كاتالونية حديثة تفيد بأنّ اللاعب سيتوجه قريباً إلى العاصمة الفرنسية باريس مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقيم "البارسا" جولته الإعدادية للموسم الجديد.

وأجّج نيمار، الذي يتدرب بصورة طبيعية مع فريق برشلونة في الولايات المتحدة، شائعات رحيله عن النادي الكاتالوني عبر موقع "انستغرام"، حيث نشر صورة له، وهو مستلق على أرضية الملعب، ويبدو مستغرقاً في التفكير.
 
وأرفق نيمار الصورة "بايموجي" يبدو هو الآخر، منهمكاً في التفكير، في إشارة واضحة لتفكير النجم البرازيلي في خطوته المقبلة.
 
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنَّ نيمار لن يعود لمدينة برشلونة، بعد انتهاء جولة الفريق الحالية بالولايات المتحدة، وأنَّه سيتوجه بدلاً من ذلك لباريس، لإتمام صفقة انتقاله للنادي الفرنسي.
 
وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنَّ سبباً آخراً يدعو نيمار للرحيل، وهو عدم تبقي الكثير من مواطنيه في صفوف "البارسا" بعد رحيل داني ألفيس، وأدريانو كوريا في السنتين الأخيرتين، ولم يتبق إلا رافينيا ألكانتارا المرشح للرحيل هو أيضاً.
 
يُشار أنّ جوسيب ماريو بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، كان قد حذَّر، أمس الخميس، باريس سان جيرمان من مخالفة قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فيما يتعلق باللعب المالي النظيف، في حال أصرَّ على دفع الشرط الجزائي المقدر بـ222 مليون يورو للظفر بخدمات نيمار.
 
شاهد منشور نيمار :
 

????

A post shared by Nj ???????? ???? neymarjr (@neymarjr) on