قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 زعمت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي يوفنتوس الإيطالي متخوف من إمكانية انضمام اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم برشلونة الإسباني، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وذكرت شبكة "ميديا سيت" الإيطالية أنّه إذا دفع نادي باريس سان جيرمان 222 مليون يورو للتعاقد مع نيمار، فإنّ ذلك قد يؤدي ببرشلونة إلى محاولة التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، النجم الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي.
 
ومن جهتها، ترى صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أنّ النجم الأرجنتيني ميسي سيتحدث مع نادي برشلونة في حالة رحيل نيمار، ويقنعها بتقديم عرض ضخم ليوفنتوس، للتعاقد مع مواطنه ديبالا.
 
وكانت تقارير عدة قد أشارت ، في الأسابيع القليلة الماضية، إلى أنّ برشلونة قدّم عرضاً ضخماً بقيمة 95 مليون يورو للتعاقد مع ديبالا، لكن إدارة "اليوفي" رفضت تسريح لاعبها.
 
ولكن في حال رحيل نيمار وانتعاش خزانة النادي الكتالوني بأكثر من 200 مليون يورو، فإن مسؤولي برشلونة قد يرفعون قيمة العرض من أجل ضم ديبالا إلى صفوف "البارسا".
 
وانضم نيمار إلى برشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وقد جدّد عقده في شهر أكتوبر الماضي لمدة 5 مواسم آخرى، أي إلى غاية 2021.