قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طلب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من إدارة فريق برشلونة الإسباني خفض مبلغ تسريح مهاجم "البارسا"، البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، والمقدر بـ 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع النادي الكاتالوني.

وذكرت صحيفة ""ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان يحاول خفض قيمة الصفقة عن 222 مليون يورو، مشيرة إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، لا يجد صعوبة في دفع المبلغ، ولكنه يخشى خرق قانون اللعب المالي النظيف للإتحاد الاوروبي لكرة القدم، وبالتالي حرمانه من التعاقدات.
وأشارت الصحيفة الرياضية الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان قد يضطر للتخلي عن بعض اللاعبين لإتمام التعاقد مع نيمار دون الإخلال بقانون اللعب النظيف، ولذلك فقد يضع الفرنسي بليز ماتويدي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ضمن بنود الصفقة، على أن تتم الموافقة على التفاوض لضم على نيمار بأقل من قيمة الشرط الجزائي.
وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو الكاتالونية أن نادي برشلونة يرفض بشكلٍ قاطع التفاوض مع باريس سان جيرمان بشأن التعاقد مع نيمار، وإذا رغب النادي الباريسي في الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي، فما عليه سوى دفع الشرط الجزائي .