قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 شرع العاملين في نادي برشلونة الإسباني بإزالة صور المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن واجهات النادي وحملاته الإعلانية سواء في محيط ملعبه بـ "الكامب نو" او على موقعه الإلكتروني ، وذلك بعد لحظات قليلة من إعلان الإدارة الكتالونية عن رحيل اللاعب إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

و نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية صور لأحد العاملين بنادي برشلونة ، وهو يقوم بإزالة الصورة التي تضم مجموعة من لاعبي الفريق ومن بينهم نيمار ، قبل ان يتم تعويضها بصورة أخرى لا يظهر اللاعب البرازيلي فيها .
 
كما احتوى موقع النادي الإلكتروني على إعلان يضم صور عدداً من اللاعبين ، للمباراة الودية التي ستجمع نادي برشلونة بنادي شابيكوينسي البرازيلي على كأس خوان غامبر التي تقام سنوياً في السابع من شهر أغسطس. 
 
وبعدما كان التقديم في البداية يضم صورة مركبة لعدد من اللاعبين ومن بينهم نيمار ، قام الموقع بحذف الصورة و تعويضها بصورة أخرى ، يظهر فيها الكرواتي ايفان راكيتيتش، إلى جانب ليونيل ميسي و لويس سواريز و جيرارد بيكي و اندريس انييستا.
 
واشارت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد أن تستعجل في إزالة صور نيمار من إعلانات النادي لطي صفحته ، بعدما أصبح مجرد لاعب سابق في الفريق ضمن تاريخه العريق الذي يضم أسماء خالدة ظلت وفية و مخلصة له ولجماهيره.