قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

دخل الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في شجار خلال تدريبات برشلونة الأخيرة، مع زميله البرتغالي الجديد، نيلسون سيميدو، ليغادر المران بعدها، ما يؤكد الحالة النفسية المضطربة التي يعيشها حالياً مهاجم "البارسا" في ظل عدم اتضاح مستقبله الرياضي بالبقاء في النادي الكاتلوني أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، دخول اللاعبان في نقاش حاد بعد لعبة مشتركة، قبل أن يفض زملاؤهما الاشتباك.
وحاول نيمار بعدها التهجم على سيميدو، الذي عاد لموقعه الطبيعي في التدريبات، قبل أن يتدخل الإسباني سيرجيو بوسكيتس ويمسك بزميله البرازيلي، الذي خلع قميص التمرين وسدد الكرة في العارضة بعنف، قبل أن ينسحب من الحصة التدريبية.
ويظهر في الفيديو أيضاً مدرب فريق برشلونة، إرنستو فالفيردي، واقفاً دون تحرك ، تاركاً نيمار يغادر نحو مواقف السيارات.
ويتدرب برشلونة حالياً في مدينة ميامي الأمريكية، تحسباً لمواجهة غريمه التقليدي نادي ريال مدريد الإسباني مساء السبت، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.
وسجل نيمار ثلاثة أهداف في المباراتين السابقتين لحساب نفس البطولة، هدفان في مرمى يوفنتوس الايطالي (2-1) وهدف في مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي (1-0).
وتشغل أخبار انتقال نيمار من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون دولار (256،78 مليون دولار) الوسط الكروي العالمي منذ ايام، لكن اللاعب لا يزال يلتزم الصمت في هذا الصدد.
شاهد الفيديو :