قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 كشف نادي برشلونة الإسباني تفاصيل اجتماعه، الأربعاء، مع لاعبه نيمار دا سيلفا جونيور، ملمحاً للرحيل الوشيك للنجم البرازيلي إلى نادي باريس سان جيرمان، مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي الضخمة لفسخ العقد.

وقال برشلونة في بيانٍ رسميٍ، نشره على موقعه الإلكتروني :"نيمار رفقة والده ووكيل أعماله أبلغا إدارة برشلونة صباح الأربعاء، برغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق".
 
وأضاف برشلونة في بيانه: "النادي الكتالوني أبلغ نيمار ووالده بأن الشرط الجزائي يصل إلى 222 مليون يورو إجمالاً منذ الأول من يوليو الماضي، ويجب إيداعه بالكامل للموافقة على فسخ عقد اللاعب".
 
وطمأن نادي برشلونة والد نيمار بشأن مبلغ 25 مليون يورو التي كان من المقرر أن يتسلمها يوم الإثنين الماضي، والتي تمثل عمولته (أي الوالد) نظير تجديد اللاعب لعقده مع برشلونة في شهر أكتوبر الماضي، إلى غاية 2021.
 
وأوضح برشلونة في هذا الشأن : "أما بالنسبة لقيمة العمولة لوكيل أعمال اللاعب، فالنادي يؤكد أن المبلغ موجود عند كاتب العدل حتى يتم حل أزمة اللاعب ومعرفة مصيره النهائي".
 
واختتم البيان بتبرير غياب نيمار عن تدريبات فريق برشلونة لصباح الأربعاء، فقال: "نيمار حتى الآن لا يزال لاعباً في برشلونة، ولكنّه حصل اليوم على تصريح مؤقت للغياب عن التدريبات".
 
ومن جهته،أعلن فاغنر ريبيرو، أحد وكلاء اللاعب نيمار، أنّ الأخير سيقدم هذا الأسبوع كلاعبٍ جديدٍ في نادي باريس سان جرمان الفرنسي.
 
وقال ريبيرو للصحافيين في مطار برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، ان النادي الفرنسي سيدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد المهاجم الدولي البرازيلي مع نادي برشلونة، والبالغة 222 مليون يورو "خلال الساعات المقبلة".