قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أبلغ الأربعاء نادي الكاتالوني بقراره الرحيل، تمهيدا للانتقال إلى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي.

ونشر ميسي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر فيه برفقة النجم البرازيلي وهما يحتفلان بالإنجازات خلال السنوات الماضية.

وأرفق ميسي الفيديو برسالة وداع إلى نيمار قال فيها: "مشاركتك هذه الأعوام كان أمرا مبهجا يا صديقي، أتمنى لك كل السعادة في المرحلة المقبلة من حياتك، سأراك قريبا".

ولم يبد ميسي أي مشاعر سيئة تجاه زميله البرازيلي، على الرغم من التقارير التي أشارت إلى أن السبب الرئيسي وراء رحيل نيمار، يعود إلى رغبته في الخروج من ظل ميسي.

وكان نيمار البالغ من العمر 25 عاما، قد أبلغ صباح الأربعاء إدارة برشلونة وزملاءه بقراره الرحيل من دون أن يعلن رسميا وجهته، بعد أسابيع من التقارير الصحافية عن أنه سينضم إلى باريس سان جرمان في صفقة ستجعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأشار برشلونة في بيان إلى ان "اللاعب نيمار جونيور، برفقة والده ووكيل أعماله، أبلغ نادي برشلونة لكرة القدم هذا الصباح بقراره الرحيل في اجتماع عقد في مكاتب النادي".

أضاف "في مواجهة هذا القرار، أبلغهم النادي بقيمة البند الجزائي لفسخ العقد والتي تبلغ 222 مليون يورو اعتبارا من الاول من يوليو، والتي يجب ان يتم إيداعها بشكل كامل".

من جهته أعلن فاغنر ريبيرو، وكيل الأعمال المقرب من النجم البرازيلي، ان نيمار سيقدم هذا الأسبوع كلاعب في باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال ريبيرو للصحافيين في مطار برشلونة ان النادي الباريسي سيدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد المهاجم الدولي مع النادي الكاتالوني، والبالغة 222 مليون يورو "خلال الساعات المقبلة"، وان نيمار قد يقدم كلاعب للنادي الفرنسي بحلول "نهاية الاسبوع".

شاهد الفيديو: