GMT 19:05 2017 الثلائاء 21 نوفمبر GMT 18:18 2017 الثلائاء 21 نوفمبر  :آخر تحديث
لتعزيز الخط الهجومي للفريق الملكي

مهاجم إنتر ميلان يخلف بنزيمة في ريال مدريد

محمد عمر

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لتعزيز الخط الهجومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل العقم التهديفي لمهاجمي الفريق الملكي منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مسؤولي النادي الملكي، يخططون للتعاقد مع لاعب بديل للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي يُعاني في الفترة الأخيرة من تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

أكد دانيللي مسارو، نجم ميلان السابق، أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف فريق إنتر ميلان الإيطالي، سينضم لريال مدريد مطلع الموسم المقبل.

وقال مسارو في مقابلة مع قناة "Premium Sport" الإيطالية: "يمكنني أن أقول لكم اليوم، إن إيكاردي سيرحل لريال مدريد موسم (2018-2019)، ليحل مكان كريم بنزيمة".

وبدأ المهاجم الأرجنتيني، مسيرته في صفوف أكاديمية برشلونة، قبل أن يلتحق بصفوف سامبدوريا، ومنها انتقل لإنتر ميلان في 2013، ليحقق مسيرته المميزة هناك.

ويقدم المهاجم الأرجنتيني مستويات رائعة مع النيراتزوري، إذ سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عاما 13 هدفًا خلال 13 جولة في الدوري الإيطالي، كما أصبح على بعد 9 أهداف فقط من دخول نادي الـ100 هدف للإنتر، إذ سجل 91 هدفًا، وصنع 23 في 159 مباراة شارك بها.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة