GMT 15:16 2017 الثلائاء 28 نوفمبر GMT 15:20 2017 الثلائاء 28 نوفمبر  :آخر تحديث

يافطة مسيئة ضد الزوراء تحرم جمهور الجوية مباراتين

أ. ف. ب.

تسببت يافطة عملاقة مسيئة لنادي الزوراء رفعها أنصار الجوية أثناء مباراة الفريقين في المرحلة الثانية من الدوري العراقي لكرة القدم بمعاقبة فريقهم بمباراتين من دون جمهور مع تغريم إدارته ما يقارب 4 آلاف دولار.

وقال رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم طه عبد حلاته في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية إن "اللجنة قررت حرمان جمهور الجوية مباراتين وتغريم إدارة النادي ما يقارب أربعة ألاف دولار بسبب اللافتة العملاقة التي رفعت إثناء مباراة الزوراء وحملت كلاما يسيء للأخير وينتقص من تاريخه".

وأضاف حلاته "ستكون العقوبة اشد وأكثر قساوة في حال تكرار مثل هذه المظاهر في ملاعبنا سواء لجمهور الجوية أم بقية أنصار الفرق الأخرى".

وتابع "ابلغنا رجال حماية الملاعب بتشديد عملية التفتيش وعدم السماح بدخول هكذا لافتات مسيئة"، مضيفا "في المباراة المذكورة تم تفتيش الجمهور إلا الباص الخاص بنادي الجوية".

وأشار إلى أن "وزيري النقل والشباب والرياضة غادرا الملعب فورا احتجاجا على هذه اللافتة الكبيرة".

واعتبر رئيس لجنة الانضباط هذه التصرفات "مسيئة لأسماء كبيرة مرت على نادي الزوراء احد ابرز أندية العاصمة، وهذا شيء مرفوض في وقت نتطلع فيه لإعطاء صورة طيبة عن الملاعب العراقية التي تنتظر الرفع الكلي عن الحظر المفروض عليها".

وانتهت المباراة بفوز الجوية 2-1.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة