GMT 15:25 2017 الأربعاء 29 نوفمبر GMT 15:28 2017 الأربعاء 29 نوفمبر  :آخر تحديث

مصرف "سانتاندر" يترك فيراري وفورمولا 1 لرعاية دوري الأبطال

أ. ف. ب.

سيكون مصرف "سانتاندر" الاسباني اعتبارا من موسم 2018-2019 ولمدة ثلاثة أعوام أحد الرعاة الرئيسيين لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم، منهيا رسميا شراكته مع فريق فيراري للفورمولا واحد.

وكشف المصرف الإسباني الذي يحتل المركز الأول من حيث القيمة السوقية في منطقة اليورو، في بيان عن "توقيع عقد من أجل أن نكون الراعي الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الخاصة بالاتحاد الاوروبي لكرة القدم (...) حتى 2020-2021".

وبهذا العقد، عزز "سانتاندر" علاقته مع كرة القدم بعد عشر سنوات من رعايته لبعض مسابقاتها الكبرى، مثل كوبا ليبرتادوريس في أميركا الجنوبية، والدوري الاسباني.

كما أنهى المصرف صفقات الرعاية في الفورمولا واحد والتي دامت طيلة 11 عاما ما "سمح لنا بتعزيز سمعة المصرف" بحسب ما أكد الأربعاء.

وكشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم أن الاتفاق مع المصرف يتضمن ايضا رعاية "الكأس السوبر الاوروبية، الدور النهائي لدوري الناشئين ودوري أبطال أوروبا لكرة الصالات".

ورأى المدير التسويقي لمسابقات الاتحاد الأوروبي، غي-لوران ابستاين، أنه "يوجد رابط طبيعي بين دوري ابطال اوروبا وسانتاندر المتعارف عليه بأنه أحد أفضل العلامات التجارية في العالم، فيما لا يزال نهائي المسابقة (دوري الأبطال) الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة