GMT 19:00 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 19:01 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث
سيقوم برفع قيمة لشرط الجزائي لعقده

إنتر ميلان يحصن إيكاردي من اغراءات كبار الأندية الأوروبية

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية أنّ نادي انتر ميلان الإيطالي يعتزم تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي في أقرب وقت، تتضمن احدى بنوده رفع قيمة الشرط الجزائي قصد تحصينه من إغراءات الأندية العديدة التي تسعى للاستفادة من خدماته في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني إيكاردي يوجد محل اهتمام كبير من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل ريال مدريد الإسباني، و باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي.
وأوضحت ذات الصحيفة الرياضية الكاتالونية انّ نادي انتر ميلان يرغب في حماية النجم الأول لفريقه وقائده الذي يبلغ الشرط الجزائي لفسخ عقده 110 ملايين يورو.
وسيقدم نادي انتر ميلان عرضاً لإيكاردي لتجديد عقده، يمتد إلى غاية يونيو 2023، بدلاً من الحالي الذي ينتهي في يونيو 2021.
وأشارت "موندو ديبورتيفو" أنّ النادي الإيطالي سيرفع راتب المهاجم الأرجنتيني المتألق إلى 7 ملايين يورو سنوياً، كما سيرفع قيمة الشرط الجزائي إلى 220 مليون يورو.
ومنذ اقدام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، على دفع قيمة الشرط الجزائي الضخمة لعقد اللاعب البرازيلي نيمار مع برشلونة الإسباني، والمقدرة بـ 222 مليون يورو، أصبحت الأندية تخشى رحيل أبرز نجومها فسارعت لتغيير عقودهم برفع قيمة فسخ العقد.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة