GMT 20:00 2017 الخميس 30 نوفمبر GMT 20:01 2017 الخميس 30 نوفمبر  :آخر تحديث
بحسب صحيفة مقربة من نادي ريال مدريد

توتر العلاقة بين ميسي و نيمار بسبب رونالدو

مراد حاج

زعمت صحيفة اسبانية أنّ علاقة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لم تعد جيدة مثلما كانت عليه في السابق، وقد أصابها التوتر بسبب اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدّاف التاريخي لنادي ريال مدريد .

وذكرت صحيفة " دياريو غول" المدريدية أنّ ميسي شعر بالصدمة وعدم الوفاء من صديقه وزميله السابق نيمار، منذ أن قرر الأخير ترك نادي برشلونة الإسباني، الصيف الماضي، والرحيل نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.
لكن وبحسب ذات الصحيفة الإسبانية فإنّ ما تسبب في زيادة هذا الشعور من ميسي، هو رؤية نيمار في صورة تذكارية احتفالية مع كريستيانو رونالدو داخل الكواليس، بعد تسلم نجم نادي ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017 في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في شهر أكتوبر الماضي.
ويعتبر ميسي ورونالدو غريمين تقليدين في التنافس على الألقاب والجوائز الفردية، وقد كان في ندية كبيرة لنيل جائزة"الأفضل" لعام 2017، التي يمنحها الإتحاد الدولي لكرة القدم، قبل أن يُتوّج بها كريستيانو، ما جعل - حسب زعم الصحيفة الإسبانية- النجم الأرجنتيني يشعر بالغضب تجاه "صديقه " نيمار لأخذه صورة تذكارية مع اللاعب البرتغالي.
شاهد الصورة التي اغضبت ميسي من نيمار:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة